Timber Cooling Tower

Timber Cooling Tower

Rcc Cooling Tower

Rcc Cooling Tower

Air Cooled Condenser

Air Cooled Condenser

Oil Cooler

Oil Cooler

Plate Finned Type Heat Exchanger

Plate Finned Type Heat Exchanger

Plate Heat Exchanger

Plate Heat Exchanger

Finned Tube Heat Exchanger

Finned Tube Heat Exchanger

Shell and Tube Heat Exchanger

Shell and Tube Heat Exchanger

Fin Fan Cooler

Fin Fan Cooler

Surface Condenser

Surface Condenser

Pressure Vessel Heat Exchanger

Pressure Vessel Heat Exchanger

Air Fin Cooler Tube Bundles

Air Fin Cooler Tube Bundles

Kettle Reboiler Type Heat Exchanger

Kettle Reboiler Type Heat Exchanger

Air Cooled Heat Exchanger

Air Cooled Heat Exchanger

shell and tube heat exchanger

shell and tube heat exchanger

plate type heat exchanger

plate type heat exchanger

FRP Cooling Tower

FRP Cooling Tower

1
1

البحرية المبادلات الحرارية

طلب اقتباس

المبادلات الحرارية البحرية هي طريقة شائعة الأغلبية لتبريد محرك قارب، وذلك باستخدام بحيرة أو نهر أو مياه المحيطات التي القارب يطفو. وبما أن هذه المياه قد تكون الكاوية خليط مختومة من الماء المقطر والتجمد قد تبريد المحرك. ثم يتم نقل الحرارة من خليط المياه التجمد إلى المحيط (أو البحيرة أو النهر) الماء الذي يتدفق، إلى مبادل حراري. خليط المياه التجمد يمر عبر مبادل حراري الإغراق الحرارة، ولكن تبقى منفصلة عن أملاح المسببة للتآكل والمواد الكيميائية الموجودة في الماء القارب يتحرك في. إذا كان الماء المحيط تتآكل في نهاية المطاف وتفسد مبادل حراري ويمكن الاستعاضة عنها في جزء صغير من تكلفة استبدال المحرك. لحماية مبادل حراري البحري من أملاح المسببة للتآكل، هو مشدود أنود الزنك القرباني في مبادل حراري. يجب استبدال هذا الأنود دوريا كجزء من الصيانة الدورية. لأن الماء القارب العربات في قد تكون ملوثة مع الجزيئات العائمة مثل الخشب أو الستايروفوم كرات سوف القارب مصممة بشكل جيد لديها مرشح (غالبا القابل للصدأ شبكة الصلب) لإزالة هذه الجزيئات قبل تحريكها نحو مبادل حراري. يجب تنظيف هذا المرشح بشكل دوري وإلا تدفق المياه إلى <القوي> مبادل حراري ستصبح المتعسرة وسوف المحرك على نار.

استخدامات البحرية:

السفن الكبيرة عادة ما تحمل تبخر مصانع لإنتاج المياه العذبة، وبالتالي تقليل اعتمادها على الإمدادات على الشاطئ. يجب أن تكون قادرة على إنتاج نواتج التقطير ذات جودة عالية من أجل الحفاظ على مستويات مياه الغلايات السفن البخارية. محركات ديزل السفن غالبا ما تستخدم حرارة النفايات كمصدر للطاقة لإنتاج المياه العذبة. في هذا النظام، يتم تمرير مياه التبريد المحرك من خلال المبادل الحراري، حيث يتم تبريده بواسطة مياه البحر المركزة (محلول ملحي). لأن مياه التبريد (والتي يتم معالجتها كيميائيا المياه العذبة) هو عند درجة حرارة 70-80 درجة مئوية، فإنه لن يكون من الممكن فلاش من أي بخار الماء إلا إذا تم إسقاط الضغط داخل وعاء exhanger الحرارة. للتخفيف من حدة هذه المشكلة، يتم استخدام القاذف بخاخ محلول ملحي الهواء لخلق فراغ داخل السفينة. ويتحقق التبخر الجزئي وبخار يمر عبر demister قبل الوصول إلى قسم المكثف. ويتم ضخ مياه البحر من خلال قسم المكثف لتبريد البخار بما فيه الكفاية لترسيب ذلك.

نواتج التقطير يجمع في علبة، من حيث يتم ضخها إلى خزانات التخزين. وهناك مقياس الملوحة تراقب محتوى الملح ويحول تدفق نواتج التقطير من صهاريج التخزين إذا كان محتوى الملح يتجاوز الحد التنبيه. ويتم التعقيم من بعد المبخر. مبخرات وعادة ما تكون من النوع قذيفة وأنبوب (المعروفة باسم مصنع أطلس) أو من نوع اللوحة (مثل نوع صممه ألفا لافال). يتم التحكم في درجة الحرارة، وإنتاج والفراغ من خلال تنظيم صمامات النظام. درجة حرارة مياه البحر يمكن أن تتداخل مع الإنتاج، كما يمكن التقلبات في حمولة المحرك. لهذا السبب، يتم ضبط المبخر كما التغيرات في درجات الحرارة مياه البحر، وأغلقت تماما عندما السفينة ويناور. بديل في بعض السفن، مثل السفن البحرية وسفن الركاب، هو استخدام مبدأ التناضح العكسي لإنتاج المياه العذبة بدلا من المبخرات.

والعادم-تغلف الماء ضروري على المحركات البحرية لخفض درجة حرارة من المجال الجوي غرف المحركات وأنابيب العادم. إذا مشعب العادم هو في دائرة مياه البحر يجب أن يتم تثبيته مع مدخل مياه البحر في الجزء الخلفي ومنفذ في الجزء الأمامي على الجزء العلوي للتأكد من أنها تعمل الكامل تماما من مياه البحر. إذا مشعب هو في دائرة المياه العذبة، يجب توفير عن طريق تمرير ثقب صغير في الحرارة للتأكد من أن بعض الماء ينتشر من خلال مشعب في بعض الأحيان تزعج آخر.

تنميتنا هو الجمع بين الماء تغلف العادم مع مبادل حراري وخزان رأس. هذا الترتيب هو مناسبة خاصة لمحركات إنتاج سلسلة صغيرة. يتم تبريد متعددة عن طريق المياه العذبة، ونتيجة لمحرك تبريد عارضة يمكن إجراء بحذف مبادل حراري أنبوب المكدس ومضخة مياه البحر. على التثبيت سيتم توصيل مأخذ المياه العذبة من مشعب للأنابيب عارضة وعودة من جديد على محرك مضخة المياه العذبة. مبادل حراري / المجالس المتعددة أثقل من الفتحات البحرية العادية، وبالتالي يجب أن تكون معتمدة على الجانب السفلي باستخدام العروات تحديد المقدمة.

عندما يتم تحويل محركات السيارات للاستخدام البحري ينبغي الابقاء على مضخة طرد مركزي من نوع القائمة لدائرة المياه العذبة، ومضخة إضافية مجهزة لدائرة مياه البحر. وينبغي اختيار الأنابيب تحمل مياه البحر بحيث سرعة لا تتجاوز 2 متر / ثانية على الجانب شفط و 3 م / ثانية على الجانب تصريف المضخة. في حالة استخدام المحرك لدفع المعدات المساعدة في سفينة ويؤخذ إمدادات مياه البحر من السفينة الرئيسية، وضمان أن معدل تدفق الموصى بها لا يمكن تجاوزها.