Timber Cooling Tower

Timber Cooling Tower

Rcc Cooling Tower

Rcc Cooling Tower

Air Cooled Condenser

Air Cooled Condenser

Oil Cooler

Oil Cooler

Plate Finned Type Heat Exchanger

Plate Finned Type Heat Exchanger

Plate Heat Exchanger

Plate Heat Exchanger

Finned Tube Heat Exchanger

Finned Tube Heat Exchanger

Shell and Tube Heat Exchanger

Shell and Tube Heat Exchanger

Fin Fan Cooler

Fin Fan Cooler

Surface Condenser

Surface Condenser

Pressure Vessel Heat Exchanger

Pressure Vessel Heat Exchanger

Air Fin Cooler Tube Bundles

Air Fin Cooler Tube Bundles

Kettle Reboiler Type Heat Exchanger

Kettle Reboiler Type Heat Exchanger

Air Cooled Heat Exchanger

Air Cooled Heat Exchanger

shell and tube heat exchanger

shell and tube heat exchanger

plate type heat exchanger

plate type heat exchanger

FRP Cooling Tower

FRP Cooling Tower

1
1

المداخن الغاز الهواء قبل سخان

طلب اقتباس

من غاز المداخن الهواء قبل سخان (APH) هو مصطلح شامل لتفسير أي قطعة من المعدات المصممة لتسخين الهواء قبل عملية أخرى (على سبيل المثال، الاحتراق في المراجل) مع الهدف الرئيسي لزيادة الكفاءة الحرارية للعملية. ويمكن استخدامها وحدها أو لتحل محل نظام حرارة متعافي أو لاستبدال لفائف البخار. على وجه الخصوص، توضح هذه المقالة سخان هواء الاحتراق المستخدمة في مراجل كبيرة عثر عليها في محطات الطاقة الحرارية المنتجة للطاقة الكهربائية من مثل الوقود الأحفوري، الكتل الحيوية أو النفايات.

الغرض من التسخين الهواء هو الحصول على أفضل الحرارة من غاز المداخن المرجل، مما يزيد من الكفاءة الحرارية من المرجل من خلال خفض حرارة مفيدة خسر في غازات المداخن. ونتيجة لذلك، يتم إرسال غازات المداخن أيضا إلى المكدس غازات المداخن (أو المدخنة) في انخفاض درجة الحرارة، مما يسمح تصميم مبسط للمجاري وكومة غازات المداخن. كما يسمح السيطرة على درجة حرارة الغازات الخارجة من المكدس.

الهواء غاز المداخن قبل سخان نقل الحرارة من غاز المداخن إلى الهواء عن طريق مصفوفة الدوارة التي يمتص الحرارة من قبل عناصر التسخين يمر من خلال مجرى الغاز الساخن وتحويلها إلى تيار هواء الاحتراق.

أنواع:

هناك نوعان من غاز المداخن قبل الهواء سخان للاستخدام في مولدات البخار في محطات الطاقة الحرارية: واحد هو نوع أنبوبي في صلب الأنابيب الغاز المرجل المداخن، والآخر يمكن ترتيب preheater.These الهواء التجدد وبالتالي فإن تدفق الغاز أفقيا أو عموديا عبر محور الدوران. نوع آخر من التسخين الهواء هو المجداد المستخدمة في تصنيع الحديد أو الزجاج.

نوع أنبوبي:

تتكون سخان أنبوبي حزم على التوالي أنبوب التي تمر عبر الأنابيب مخرج من المرجل ومفتوحة في نهاية كل خارج الأنابيب. داخل الأنابيب، والغازات الساخنة الفرن تمر حول أنابيب التسخين، ونقل الحرارة من غاز العادم في الهواء داخل التسخين. اضطر الهواء المحيط بها مروحة من خلال الأنابيب في نهاية واحدة من أنابيب التسخين وعلى الطرف الآخر من الهواء الساخن من داخل الأنابيب يخرج إلى مجموعة أخرى من الأنابيب، التي يحملها إلى فرن المرجل للاحتراق.

سخان الهواء التجدد:

تصميم الدورية لوحة (راف) ويتكون من عنصر مركزي الدورية لوحة مثبتة داخل غلاف أن تنقسم إلى قسمين (نوع القطاع ثنائية)، وثلاثة (نوع القطاع الثلاثية) أو أربعة (نوع القطاع رباعية) القطاعات التي تحتوي على أختام حول العنصر. الأختام تسمح للعنصر لتدوير من خلال جميع القطاعات، ولكن نأخذ تسرب الغاز بين القطاعات إلى أدنى حد ممكن مع توفير مسارات الهواء الغاز وغاز المداخن منفصلة من خلال كل قطاع.

أنواع ثلاثي القطاع هي الأكثر شيوعا في مجال توليد الطاقة الحديثة facilities.In تصميم ثلاثي القطاع، يتم توصيل أكبر قطاع (عادة تمتد حوالي نصف المقطع العرضي للغلاف) للمخرج الغاز الساخن المرجل. يتدفق الغاز العادم الساخن على العنصر المركزي، ونقل بعض من حرها إلى العنصر، ومن ثم يتم أنبوبي بعيدا لمزيد من العلاج في جمع الغبار وغيرها من المعدات قبل أن يطرد من المكدس غازات المداخن. والثاني، قطاع أصغر، ويتم تغذية مع الهواء المحيط بها مروحة، الذي يمر فوق العنصر ساخنة لأنها تدور في هذا القطاع، ويتم تسخين قبل أن يتم نقله الى الفرن مرجل للاحتراق. القطاع الثالث هو أصغر واحد وذلك مع ارتفاع درجات الحرارة الجوية التي يتم توجيهها إلى وحدات السحق التي استخدمت لحمل خليط الفحم في الهواء لحرق الفحم المراجل. وهكذا، فإن الهواء مجموع ساخنة في راف على ما يلي: تسخين الهواء لإزالة الرطوبة من غبار الفحم المسحوق، الناقل الجوي لنقل الفحم المسحوق إلى الشعلات مرجل والهواء الأساسي للاحتراق.

الدوار في حد ذاته هو وسيلة نقل الحرارة في هذا النظام، وعادة ما تتألف من شكل ما من أشكال الصلب و / أو هيكل السيراميك. انها تدور ببطء جدا (حوالي 3-5 RPM) للسماح نقل الحرارة المثلى لأول مرة من غازات العادم الساخنة إلى العنصر، ثم لأنها تدور، من عنصر إلى برودة الجو في القطاعات الأخرى.